حياة

 ما أسوا أن يخذلك إلهك. تصلى لكن لا تصل صلاواتك ما من شئ مُستجاب. تقف وحيداً تتنظر حبيباً لم يفهم قط كلماتك, يُعطيك كتاباً مقدساً ثم تتلوا من أياته فلا ينصت إليك. أخبرتك مرارا إنى لم أعد أرى الجمال إلا فيكِ ,إنتِ مذهبى فى الحب ,كَونى المطلق ملكوتاً من العشق والفرحة والسعادة والتعب والموت.

كم فرضاً يجب أن اصلى حتى تقبلى توبتى فى حضنك !؟ وأينما  اُولى  فثمة وجهكِ فحسب. ظننت أنى أخيرا وجدت مصدر الحياة,سببا كافيا لإكمال رحلتى وأنا لا أملك إلا قلبا وموسيقى فأمنت بكِ وتقاسمتهم معكِ. كم مرة علينا أن نبدا بتلاوة الفاتحة فى صلاتك !؟أتذكر عندما سألت صديق ماذا لو كان الله أرسل لنا “مزيكاتيه” بدلاً من الرسل والإنبياء,لم يرد وأكتفى بالنظر إلى التنورة التى كانت تدورفوقنا .

أنتِ إيمانى الوحيد فلا تجعلينى ملحداً . . أعرف إنى فاشل ولا أستطيع إنهاء أتفه الإشياء ولكن فى ملكوتكِ وجدت أسباب النجاح,وجدت وطناً طالما بحثت عنه فى إحلامى,دفاً إنتظرته فقط فى ظلمات القبر. أحييتنى فلا تسلبى منى الروح. أطلبى ما تشاءِ من القرابين ولكن لا تخبرنى بضعفك كيف لى أن أعبد إلهً ضعيف! أخيراً الإله لا يشكو الإله يزرع فى نفوس عباده الإرادة..

544583_10151251415916611_1396557256_n

1 comment
  1. fighter707 said:

    انه ان يسلب نصف روح يهب مائة روح يهب مالا يتأتى لك في وهم

Leave a Reply | اترك التعليق

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: